Loading...

اللى اتخرجوا

اللى اتخرجوا من العاملين 

محمد سيد إبراهيم

طالب بالصف الثانوى الثانوى قسم خراطة. وقد شارك في هذا العمل.

إلتحق بالجمعية وهو يبلغ من العُمر (11 سنة) كطفل عامل. كان من أجل التعليم من الصف الرابع الابتدائي ، ولكن الجمعية ساعدته على استكمال تعليمه ونجاحه بمحو الأمية ومن ثم حصوله على الإعدادية ، وبعد ذلك إلتحق بالثانوى الصناعى لاستكمال مسيرته التعليمية.

 

أحمد محمد سيد (تقاوى)

طالب بالصف الثانوى الثانوى قسم ميكانيكا. وقد شارك في هذا العمل.

إلتحق بالجمعية وهو يبلغ من العُمر (10 سنين) كطفل عامل. كان من أجل التعليم من الصف الثالث الابتدائي ، ولكن الجمعية ساعدته على استكمال تعليمه ونجاحه بمحو الأمية ومن ثم حصوله على الإعدادية ، وبعد ذلك إلتحق بالثانوى الصناعى لاستكمال مسيرته التعليمية.

 

 

طارق رضا

حاصل طارق على الإعدادية وهو الآن يؤدى خدمته العسكرية

إلتحق بالجمعية وهو يبلغ من العُمر (13 سنة) كطفل عامل يعمل سمكرى سيارات ولم يسبق له التعليم وقد ساعدته الجمعية في تقديم الدعم للحصول على شهادة محو الأمية وبعد ذلك استكمل مسيرته حتى حصل على الإعدادية وتوقف عن استكمال دراسته بسبب إلتحاقه بالخدمة العسكرية وسيقوم باستكمال تعليمه بعد الانتهاء من مدة الخدمة، وكان لديه حلم أن يكون صاحب ورشة وقد حقق حلمه وأصبح صاحب ورشة سمكرة فزب.

 

حسام حسن حمادة

حاصل على معهد دراسات عليا (مؤهل فوق المتوسط). وقد إلتحق بالمعهد بعد تخرجه من أكاديمية مبارك كول ، ويسعى لاستكمال مسيرته التعليمية للحصول على مؤهل عالى.

إلتحق بالجمعية وهو بالصف (الابتدائى الابتدائى) كطفل يجمع بين التعليم وقد ساعدته الجمعية على حمايته من التسرب من التعليم فكان للجمعية أثر فى تعديل ورفع مستواه وتفكيره أهداف وطموحات لمسيرته التعليمية.

 

محمد وليد سيد

حاصل على دبلوم تجارة ويسعى لعمل معادلة للإلتحاق بكلية التجارة.

إلتحق بالجمعية كأخ وطموحات عامل وطفل يجمع بين التعليم والعمل وقد ساعدته على تعليته فكان للجمعية أثر في تعديل ومستواه وتفكيره أهداف وطموحات لمسيرته التعليمية.

 

 اللى اتخرجوا من اللى بيجمعوا بين التعليم و العمل

أحمد سعد عبد الحميد

طالب بالفرقة الثالثة بكلية هندسة المطرية جامعة حلوان

 إلتحق بالجمعية وهو بالصف الأول الابتدائى كطفل يجمع بين التعليم والعمل

وقد ساعدته الجمعية على تجميع حمايته من التسرب التعليم فكان أثر فى تعديل ورفع مستواها وكان حلمه يلتحق بإحدى كليات القمة وحقق حلمه بدخوله الهندسة.

 

وفاء سليمان عبد المجيد

طالبة بالفرقة النهائية بكلية البنات آداب جامعة عين شمس قسم علم نفس.

إلتحقت بالجمعية وهى بالصف (الأول الابتدائى) كطفلة تجمع بين التعليم وقد ساعدتها الجمعية على حمايتها من التسرب من التعليم فكان للجمعية أثر فى تعديل ورفع مستواها بإقامة تفكيرها أهداف وطموحات لمسيرتها التعليمية.

 

محمد سليمان عبد المجيد

طالب بالفرقة الثالثة بكلية الحاسبات الإلكترونية بجامعة حلوان.

إلتحق بالجمعية وهو بالصف (الأول الابتدائى) كطفل يجمع بين التعليم وقد ساعدته الجمعية على حمايته من التسرب التعليم فكان للجمعية أثر فى تعديل مستواه وتفكيره وإقامة أهداف وطموحات لمسيرته التعليمية.

 

أسماء حسن حمادة

طالبة بكلية البنات آداب جامعة عين شمس قسم تاريخ

إلتحقت بالجمعية وهى بالصف (السادس الابتدائى) كطفلة تجمع بين التعليم والعمل و أخت طفل عامل. وقد ساعدتها الجمعية على حمايتها من التسرب من التعليم فكان للجمعية أثر فى تعديل  ورفع مستواها وتطويرها وتنمية تفكيرها بوضع أهداف وطموحات لمسيرتها التعليمية.

 

رحمة حسن حمادة

طالبة بالصف الأول الثانوى العام

إلتحقت بالجمعية وهى بالصف (الأول الابتدائى) كطفلة تجمع بين العمل و أخت أطفالون بين التعليم والعمل. وقد ساعدتها الجمعية على حمايتها من التسرب التعليم فكان أثر فى تعديل ورفع مستواها وإغلاقها وإقامتها وإقامتها أهداف وطموحات لمسيرتها التعليمية وتطمح لدخول كلية اقتصاد وعلوم سياسية.

 

حنان فتحى حسن

طالبة بالصف الأول الثانوى تمريض وتطمح لاستكمال تعليمها.

إلتحقت بالجمعية وهى بالصف الأول الابتدائى كأخت طفل. وقد ساعدتها الجمعية على حمايتها من التسرب التعليم فكان بإطار تعديل مستواها وأحداث تفكيرها أهداف وطموحات لمسيرتها التعليمية. وهى تساعدها بالجمعية وتدعمهم.

شاركها بين اصدقائك :